ألعاب ال PC ’ برامج الكمبيوتر’ إستقبال القنوات الفضائية’ أجهزة الإستقبال وتطويرها’ أنظمة التشفير التلفزيونية الحديثة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءدخول

شاطر | 
 

 شاهد بالفيديو) تسجيل مصور لعباس وهو يأمر بقتل مطلقي الصواريخ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
james bond 007

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 533
البلد : الجزائر
تاريخ التسجيل : 22/02/2008

مُساهمةموضوع: شاهد بالفيديو) تسجيل مصور لعباس وهو يأمر بقتل مطلقي الصواريخ   الإثنين 25 فبراير 2008 - 23:30

(شاهد بالفيديو) تسجيل مصور لعباس وهو يأمر بقتل مطلقي الصواريخ

تقرير ـ خاص:

بثت "فضائية الأقصى" مساء يوم الجمعة (22/6)، تسجيلاً تلفزيونياً لرئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس وهو يحرِّض ضد مطلقي صواريخ المقاومة ويأمر بضربهم بالنار وقتلهم.

وقد ظهر عباس في التسجيل التلفزيوني وهو يقول لقادة أجهزته الأمنية "اللي بيشوف واحد معاه صاروخ يضربه .. يقتله .. يطخه، منيح هيك (هكذا جيد)"، على حد ما ذكر.

ويتضمن المشهد أقوالاً لأحد قادة المليشيات التابعة لعباس، وهو يقول إنّ لدينا جيشاً كبيراً يسد عين الشمس ويمكنه السيطرة على حركة "حماس" بسرعة فائقة.

وقد أثار التسجيل التلفزيوني بمجرد بثه استياء واسعاً في صفوف المواطنين.

كما عبر الفلسطينيون عن استيائهم من هذا التسجيل وأنها لا تخدم إلاّ العدو الصهيوني فقط لأنّ العدو هو المتضرِّر فقط من هذه الصواريخ، حسب استنتاجه.

وكان محمود عباس قد وصف الصواريخ التي تطلقها المقاومة الفلسطينية ضد أهداف الاحتلال الصهيوني بأنها "عبثية" ولا تجدي نفعاً، كما وصف عباس أيضاً العمليات الاستشهادية بأنها هجمات "حقيرة"، ومنفذوها "حقراء" في إشارة إلى الاستشهاديين.

ُذكر أنّ صواريخ المقاومة الفلسطينية قد دكّت مغتصبة "سديروت" ما أدى إلى رحيل الآلاف من المغتصبين الذين يسكنون المغتصبة إلى مناطق أكثر أمناً واستقراراً، كما أنّ الصواريخ تسبّبت في خسائر بشرية ومادية فادحة اعترف بها العدو الصهيوني، وأكد عجزه أمام هذه الصواريخ التي تطلقها كتائب القسام ومعها فصائل المقاومة الفلسطينية.

وقد أكد محللون وكتاب صهاينة أنّ الكيان الصهيوني يقف عاجزاً أمام هذه الصواريخ، التي تضرب الأمن الصهيوني.

فضيحة التهجم على مطلقي الصواريخ

أكد الناطق باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام أن فضيحة التهجم على مطلقي الصواريخ والأمر بقتلهم التي نقلت في شريط مصور عن محمود عباس، هي جريمة بحق الشعب الفلسطيني والمقاومة وتضع علامات استفهام كبيرة حول هذا التيار الأمريكي الصهيوني على الساحة الفلسطينية، وتظهر أن التباكي على مصلحة الشعب الفلسطيني ما هي إلا مسرحيات إعلامية تهدف إلى الوصول إلى تطبيق السياسات المدروسة من قبل العدو بأدوات (فلسطينية).

وقال أبو عبيدة :" نستغرب في الوقت الذي يمارس فيه الاحتلال الجرائم والمجازر بحق أبناء الشعب الفلسطيني، تصدر من الرئيس عباس مثل هذه التصريحات الداعية على كسر شوكة المقاومة التي تخلق توازن الرعب مع الاحتلال.



واستغرب أبو عبيدة "هذه العقلية الغريبة التي تثبت صدق ما ذهبنا إليه دوماً بأن فريقاً على الساحة الفلسطينية يعمل بشكل فاضح مع الاحتلال وأعداء الشعب الفلسطيني" .

وأكد أبو عبيدة استمرار كتائب القسام في استخدام كافة أشكال المقاومة للدفاع عن الشعب الفلسطينية وانتزاع الحقوق المشروعة له من بين أنياب الاحتلال، مشيرا أن إطلاق صواريخ القسام يأتي في إطار الرد الطبيعي على جرائم الاحتلال الصهيوني ضد شعبنا الفلسطيني، ولا يأتي عبثاً أو جزافاً.

وأعرب المتحدث باسم القسام عن استهجانه وإدانته لاستمرار هجوم عباس المتكرر على المقاومة وأساليبها في مقاومة الاحتلال والرد على جرائمه حتى وصل به بأنه يطالب بتصفية المجاهدين، معتبرا أن مطالبات عباس لا تصب سوى في مصلحة الاحتلال وأجندته وتعارض حق الشعب الفلسطيني الثابت في المقاومة بكافة أشكالها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ainnouissy.mam9.com
 
شاهد بالفيديو) تسجيل مصور لعباس وهو يأمر بقتل مطلقي الصواريخ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عين النويصي ain nouissy :: 
القضية الفلسطينية
 :: آخر أحداث القضية الفلسطينية
-
انتقل الى: