ألعاب ال PC ’ برامج الكمبيوتر’ إستقبال القنوات الفضائية’ أجهزة الإستقبال وتطويرها’ أنظمة التشفير التلفزيونية الحديثة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءدخول

شاطر | 
 

 قنات الجزيرة للأطفال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
james bond 007

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 533
البلد : الجزائر
تاريخ التسجيل : 22/02/2008

مُساهمةموضوع: قنات الجزيرة للأطفال   الإثنين 3 مارس 2008 - 23:21

"قناة الجزيرة للأطفال"، هي قناة تلفزيونية عربية بدأت بثها في سبتمبر 2005. تسعى "قناة الجزيرة للأطفال" من خلال مفهومها الفريد و شبكة برامجها التربوية الترفيهية المنتجة و المشتراة، لتعزيز مدارك الطفل العربي و تنمية مهاراته وتشجيعه على التعلم و الاستكشاف والبحث عن المعرفة.
تقدّم "قناة الجزيرة للأطفال" مجموعة برامج عربية، تطرح مواضيع تعليمية و ترفيهية و تفاعلية متنوعة في قالب يستهوي الأطفال بين سن 3 و 15 سنة، و يلبي احتياجاتهم و ينسجم مع اهتماماتهم. كما تنتج القناة ما يقارب 40% من البرامج التي تبثها، مع البقاء على نسبة منخفضة من الأفلام و البرامج الكرتونية. و تقدّم "قناة الجزيرة للأطفال" أول برنامج حواري عربي يتحاور من خلاله الأطفال العرب و يعبرون عن أنفسهم و يبدون آرائهم. كما تنتج القناة أولى المجلات العربية التربوية لتغطي مواضيع علمية و صحية و رياضية و ثقافية و معلوماتية، هذا بالإضافة إلى برنامج الألعاب الذي يقدّم المعلومة بطريقة سهلة و تفاعلية.
تحرص "قناة الجزيرة للأطفال" على استخدام استوديوهات و مرافق مزودة بأحدث الأجهزة التقنية لتضمن بذلك إنتاجاً تلفزيونياً عالي الجودة. و تلتزم القناة بعرض برامج جديدة لمدة 6 ساعات من أصل 18 ساعة بث يومية خلال أيام العمل الأسبوعية، وسبع ساعات من أصل 19 ساعة خلال عطلة نهاية الأسبوع.
"قناة الجزيرة للأطفال" هي قناة مفتوحة (غير مشفّرة) تبث برامجها عبر الأقمار الاصطناعية "عرب سات" و "نايل سات" والقمر الأوروبي "هوت بيرد"، مما يتيح مشاهدتها في جميع أنحاء العالم العربي و أوروبا أيضاً.
تمتلك القناة، خمس مكاتب إقليمية في كل من القاهرة، بيروت، عمّان، الرباط و باريس، هذا بالإضافة إلى مقرّها الرئيسي في الدوحة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ainnouissy.mam9.com
 
قنات الجزيرة للأطفال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عين النويصي ain nouissy :: 
الفن والسينما
 ::  أفلام الكارتون والأنمي
-
انتقل الى: